-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مانسيتك أستاذي معلمي /الأخبار العالمية نيوز

 (  مانسيتك أستاذي ،،معلمي)

بقلم السيد الجندي 



اليوم الخامس من أكتوبر هو اليوم العالمي ( للمعلم)  القيمة والقامة،نعم المعلم ،هو مهندس العقول ،ومعد رجال الغد،صانع مجد الأمة، فهذه باقة ورد ،بعبير الاحترام والود،،خالص التحايا والتهنئة لك أستاذي ومعلمي يامن لك فضل علي بعد الله ،أنا_ السيد محمود الجندي _مدين لك فقد تركت بصمتك وأثرك في حياتي ،رحم الله من لقي ربه،،وبارك الله فيمن  على قيد الحياة .

* همسة في أذن كل زميل في مجال التعليم ،ماأحوجنا إلى مراقبة الله في أبناء المسلمين،والعمل بجد وإخلاص،لأنك راع وكل راع مسؤول عن رعيته.

* سترحل ويبقى الأثر فاترك أثرا طيبا تجده عند لقاء ربك.

* الطالب يتأثر بمعلمه أكثر من والديه،فانصحه ،ووجهه، وهذبه ،واتق الله فيه.

* للأسف ما وجدنا الإعلام يولي اهتماما بهذا اليوم  ولا بأحقية المعلم الأمين المخلص  ولو بباقة شكر وعرفان ،بالعكس ساهم الإعلام في الاستخفاف والتجهم والتهجم على المعلم ،ثم نقول التعليم والتعليم.

*أستاذي ،،زميلي..حفظك ربي وبارك فيك وأنا أوصي نفسي قبلك بهذا الكلام ،واسمح لي أن أقف احتراما وإجلالا  لكل معلم مخلص ،أمين يتقي الله في أبناء المسلمين  

* واسمح لي أيها المعلم الغالي المخلص  أن أقبل رأسك بكل محبة وشرف.

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019