-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الريال ينتفض .. ويقسو على البرسا بالثلاثة /الأخبار العالمية نيوز

 " الريال ينتفض .. ويقسو على البرسا بالثلاثة " 



كتب / محمد شلش


بدأ ريال مدريد إنتفاضته بعد خسارتين متتاليتين وذالك بفوز مثير وممتع أمام غريمه التقليدى نادى برشلونة فى كلاسيكو الأرض على ملعب " الكامب نو " .


إفتتح الأورجوانى " فيدى فالفيردى " التسجيل للملوك مبكرا فى الدقيقة الخامسة من المباراة ويشعل الكلاسيكوا . لكن لم يحتاج الفريق الكاتالوني أكثر من  دقيقتين للرد سريعا لتسجيل التعادل عن طريق " إنسو فاتى "من عرضية أرضية من" الإسبانى جوردى ألبا "ويشتعل الكلاسيكو أكثر وأكثر .


 مباراة متقلّبة ومفتوحة بشكل كبير عرف فيها الميرينجي من أين تؤكل الكتف في اللحظة التي كان البرسا أقرب للتقدم فيها لإحراز الهدف الثانى  لكنه لم يدع الفرصة لفقدان التقدم بهدف من صاحب الـ25 ركلة جزاء ناجحة متتالية سيرخيو راموس قبل أن يطلق المايسترو الكرواتي رصاصة الرحمة بوجه القدم بهدف شبيه بأهداف ليلة بايرن ميونخ للبرسا.


بهذا الفوز يتصدر الملكى جدول ترتيب " الليجا " برصيد ١٣ نقطة . وأيضا بذلك الفوز يصبح زيدان للمرة السادسة لا يخسر الكلاسيكو فى ملعب " الكامب نو "

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019