-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اختيار أ.د. إسراء عبد السيد مدير كونفشيوس عين شمس أول مستشار مصري /الأخبار العالمية نيوز

 اختيار أ.د. إسراء عبد السيد مدير كونفشيوس عين شمس أول  مستشار مصري


وعربي لأكبر مجلة علمية دولية بالصين 


كتب : احمد سلامه


 للمرة الأولى منذ نشأتها في عام ٢٠٠٩،  تختار مجلة "دراسات الاستعراب"  التابعة لجامعة شنغهاي للدراسات الدولية بجمهورية الصين الشعبية ، الأستاذة الدكتورة إسراء عبد السيد أستاذ اللغة الصينية و مدير معهد كونفشيوس بجامعة عين شمس كأول مستشار و محكم دولي لديها و القيام بأعمال التوجيه والإرشاد والفحص و التدقيق .

جاء اختيار أ. د. إسراء عبد السيد حسبما ورد في خطاب التعيين ، نظراً لما قدمته من منجزات أكاديمية عميقة في دراسة الثقافة العربية وما لها من إسهامات نشطة في التبادل الثقافي بين الصين والدول العربية .

يذكر أن مجلة "دراسات الاستعراب " مجلة علمية متخصصة في دراسات اللغة العربية و آدابها  و تضم العديد من الأبحاث العلمية الخاصة باللغة العربية والتي كتبها نخبة من الأساتذة والباحثين المتخصصين وطلاب الماجستير و الدكتوراة في دوائر البحث العلمي،  كما تتضمن موضوعات علمية متخصصة في مجالات اللغة و الترجمة والآداب والنصوص والتاريخ والثقافة و إصلاح التعليم و طرق التدريس وغيرها من المستجدات في هذه المجالات.

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019