-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كواليس اللحظات الأخيرة للقائمة الوطنية من أجل مصر /الأخبار العالمية نيوز

 كواليس اللحظات الأخيرة للقائمة الوطنية من أجل مصر

كتب علي أبو الحاج علي 


محاولة الانتهاء من أسماء مرشحيها بالقائمة.

أن القائمة تضم حزب مستقبل وطن، حزب الوفد، حزب حماة الوطن، حزب مصر الحديثة، حزب المصرى الديمقراطى، حزب الشعب الجمهورى والإصلاح والتنمية، التجمع، إرادة جيل، حزب الحرية المصرى، العدل، المؤتمر، بالإضافة لتنسيقية شباب الأحزاب.


تعكف المشاورات التي تجريها الأحزاب المشاركة في القائمة الوطنية للانتخابات البرلمانية "من أجل مصر" على محاولة الانتهاء من أسماء مرشحيها بالقائمة.

واستقبلت القائمة على مدى الأيام السابقة أسماء مرشحي الأحزاب المشاركة، لافتا إلى أن الأحزاب 

راعت توزيع الفئات التي نص عليها الدستور بالقائمة.

ما يتردد حول الأسماء التي يتم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي بأنها ضمن القائمة خلال تصريح 

أن القائمة سوف تعلن عن أسماء المرشحة على قوتها يوم الأحد غدا الاحد.

أن القائمين على القائمة في اجتماعات مستمرة، مشيرا إلى أن قيادات الأحزاب المشاركة في اجتماعات مستمرة من أجل حسم أسماء المرشحين.

في سياق متصل أكدت مصادر داخل القائمة الوطنية أن الأحزاب المشاركة في القائمة لا زالت بداخلها نافيا خروج أي حزب من الأحزاب التي شاركت في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ أيام قليلة.

وتابعت المصادر في تصريحات خاصة بأن العمل داخل القائمة الوطنية مستمر بشكل طبيعي، منوها بأنه تم طباعة المطبوعات الخاصة بالقائمة وسوف يتم انتشارها في كافة أنحاء الجمهورية بعد إعلان الأسماء يوم الأحد المقبل.

أن القائمة راعت التمثيل المناسب لكافة الفئات التي نص عليها الدستور، لافتا إلى أن القائمة تراعي جيد الضوابط التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

أن القائمة تضم العديد من الشخصيات البارزة في العمل السياسي والتي سوف يكون لها عامل مهم في انتشار القائمة بشكل كبير داخل الشارع السياسي.

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019