-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفنان أحمد سعد يخضع لعملية جراحية /الأخبار العالمية نيوز

 كتب علي أبو الحاج علي 

كشف طبيب التجميل شادي إسماعيل، عن خضوع المطرب الشعبي الفنان أحمد سعد لأحد عمليات التجميل بالفك، من أجل إبراز ملامح الذكورة، في خط الفك والذقن، وأشار الطبيب إلى استخدامه لحشوات تجميلية من أجل إعادة نحت النصف السفلي من وجه أحمد سعد.

أحمد سعد
أحمد سعد قام بنحت النصف السفلي من الوجه

ونشر شادي مجموعة صور لوجه أحمد سعد قبل وبعد العملية، عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك لتوضيح الفارق، وعلق قائلا: رجولة الفك، نحت الوجه السفلي للذكور مع حقن، 6 مل، تم استخدام حشو هاي جي برايم فيلر لتعزيز ميزات الذكور القوية (خط الفك والذقن).

أحمد سعد
وجه أحمد سعد قبل وبعد جراحة التجميل

تابع قائلا: معرفة عالية بالنسبة للذكور والتشريح أمر ضروري لتحقيق نتائج امنة وطبيعية متميزة شكرا لصديقي العزيز، أحمد سعد، لمشاركتنا تجربته.

أحمد سعد
الجراحة اقتصرت على النصف السفلي من وجه أحمد سعد

يذكر ان الفنان أحمد سعد أعلن مؤخرا خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيوني عبر حسابه الرسمي على إنستقرام.وكتب: النهارده عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ .. عشان تاريخ يوم ميلادي هوا تاريخ يوم خطوبتي...حد فهم قصدي ايه 

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019