-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شرطة الاقصر يقدمون المساعدات للمواطنين وكبار السن فى انتخابات مجلس الشيوخ / الاخبار العالميه نيوز اخبار

 

الاقصر/نعمة العجلان 








يقدم رجال الشرطة بمديرية أمن الأقصر ووزارة الداخلية ملحمة دعم كبيرة للناخبين على مدار الساعة، فى لجان إنتخابات جولة الإعادة بمجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، حيث تقوم الشرطة النسائية بتفتيش السيدات إثناء دخولهم للتصويت باللجان فى اليوم الثانى بصورة طبيعية تماماً، وذلك وسط الإجراءات الأحترازية طبقاً للتعليمات جراء الوقاية من فيروس كورونا.


وفى نفس السياق يقدم رجال الشرطة من الضباط والأفراد دعم كبير للمواطنين، وذلك عبر توفير كراسى متحركة لنقل ودخول كبار السن من السيدات والرجال إلى اللجان للتصويت بكل سهولة ويسر، وذلك وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية لمكافحة العدوى بكورونا، والتأكيد على الناخبين ضرورة إرتداء الكمامات قبل دخولهم للجان، مع توزيع كمامات على المواطنين الذين لا يملكونها لدعمهم وحمايتهم من العدوى.


وقدم أحد أفراد مديرية أمن الأقصر المساعدة للسيدة العجوز، وذلك لحرصها على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية وممارسة حقها الدستوري، موجهة الدعوة للجميع للمشاركة الإيجابية لاختيار من هو أصلح لهم.


ووفرت محافظة الأقصر، أماكن انتظار للمواطنين وكبار السن وعمل مظلات، ومراجعة وسائل الإطفاء والإنارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية وتوفير مصدر احتياطي للتيار الكهربائي، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لنشر سيارات الإسعاف وتوزيعها بالقرب من المراكز الانتخابية لمواجهة أي طوارئ، كما تم توفير سيارات إسعاف مجهزة للتحرك في أي وقت حسب الحاجة إليها.


يشار إلى أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر 833557 ناخبا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.

عن الكاتب

Lena Barakat

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019