-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بالصور..كبار السن والسيدات يتوافدون على لجان انتخابات الشيوخ بمحافظة الأقص /الإخبار العالميه نيوز

 

الاقصر/نعمة العجلان 







شهدت لجان انتخابات جولة الإعادة بمجلس الشيوخ فى محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، بدء التوافد بكثافة للسيدات وكبار السن فى الدقائق الأولى من التصويت فى اليوم الثانى والأخير للانتخابات ،هذا إلى جانب إلتزامهم بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم، وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية.


 حيث شهدت لجان مدينة الطود والقرنة وبندر الأقصر إقبالا كبيرا من السيدات وكبار السن وتوفير سيارات لنقلهم خلال عملية التصويت.


وقدم أحد أفراد مديرية أمن الأقصر المساعدة للسيدة العجوز، وذلك لحرصها على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية وممارسة حقها الدستوري، موجهة الدعوة للجميع للمشاركة الإيجابية لاختيار من هو أصلح لهم.


ووفرت محافظة الأقصر، أماكن انتظار للمواطنين وكبار السن وعمل مظلات، ومراجعة وسائل الإطفاء والإنارة الداخلية باللجان العامة والمراكز الانتخابية وتوفير مصدر احتياطي للتيار الكهربائي، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والتنسيق مع مرفق الإسعاف لنشر سيارات الإسعاف وتوزيعها بالقرب من المراكز الانتخابية لمواجهة أي طوارئ، كما تم توفير سيارات إسعاف مجهزة للتحرك في أي وقت حسب الحاجة إليها.


يشار إلى أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر 833557 ناخبا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.

عن الكاتب

Lena Barakat

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019