-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

نظام تتبع جهات الاتصال الخاصة بفيروس كورونا المستجد /الأخبار العالمية نيوز

 متابعة علي أبو الحاج علي 



 

ستتبادل التطبيقات الخاصة بجمهورية التشيك والدنمارك وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا المعلومات أثناء التجربة، وضعت المفوضية الأوروبية إطارًا لمثل هذا النهج العابر للحدود في يونيو.

 

إذا سافر أحد المقيمين من إحدى تلك البلدان إلى دولة أخرى، فلن يضطر إلى تنزيل تطبيق تتبع جهات الاتصال المحلي لتلقي التنبيهات إذا اتصل مؤخرًا بشخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا COVID-19.

 

يمكنهم أيضًا الإبلاغ عن اختبار إيجابي خاص بهم، وستتم مشاركة هذه البيانات مع تطبيقات البلدان الأخرى حتى يتمكنوا من تنبيه الأشخاص الذين اتصلوا بهذا الشخص.

 

طورت شركة Deutsche Telekom و SAP خدمة بوابة التشغيل البيني التي تسمح بتبادل آمن للمعلومات بين الخلفيات الوطنية لتتبع جهات الاتصال وتطبيقات التحذير، وفقًا للمفوضية الأوروبية.

 

سيتم تشغيل النظام من مركز بيانات المفوضية الأوروبية في لوكسمبورج، إذا سارت الأمور على ما يرام خلال الفترة التجريبية، فمن المفترض أن يتم تشغيل البوابة

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019