-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

استعداداً لانطلاق التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر/الاخبار العالميه نيوز







الاقصر/نعمة العجلان


قام الدكتور خالد عمران عضو مجلس ادارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية وفريق العمل  معه بجولة تفقدية لجميع المنشآت الطبية والتي تم تطويرها وإدراجها للعمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

واستهل "عمران" جولته بتفقد مركز منشأة العماري، وكان في استقباله وكيل مديرية صحة الأقصر الدكتورة الهام محمد، وفريق الرعاية الأساسية والجودة، كما اجتمع "عمران" مع جميع مديري الوحدات والمراكز الصحية الجديدة والمطورة بالاضافة إلى مسئولي الجودة ورؤساء التمريض للوقوف علي المستجدات.

وتعد هذه الزيارة هي الزيارة التفقدية الثانية لهيئة الرقابة والاعتماد لمحافظة الأقصر منذ تشغيل عدد من المراكز والوحدات الجديدة منذ عدة أسابيع، ومن المقرر أن تستمر أعمال لجنة الهيئة العامة للرقابة والاعتماد داخل محافظة الأقصر لمدة أسبوعين متتاليين.

وجدير بالذكر أن الخطة التفقدية لهيئة الاعتماد تهدف لبيان جاهزية المنشآت الصحيه للتسجيل لدي الهيئة حسب شروط ومتطلبات التسجيل، وأن تلك الشروط والمتطلبات هي شروط عالمية لتقديم أعلي مستوي من الخدمة الصحية والجودة والأمان بما يتوافق مع المعايير العالمية والمقاييس الدولية، وهي نقطه انطلاق حقيقية في الخدمات الصحية بجمهورية مصر العربية وخاصة من صعيد مصر ومحافظة الأقصر.

عن الكاتب

Lena Barakat

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019