-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جامعة الفيوم: حفل تكريم ا.د نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات/الأخبار العالمية نيوز


 

كتب : احمد سلامه




تحت رعاية أ. د أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم أقامت كلية الحاسبات والمعلومات بالفيوم حفل تكريم للأستاذ الدكتور نبيلة محمد حسن عميد الكلية بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية اليوم الاربعاء ٩/٩/٢٠٢ لبلوغها السن القانونية للمعاش وذلك بحضور  أ.د شيرين طايع وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب وأ.د محمد حسن وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وا.د سمية السيد وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع وعدد من عمداء الكليات والوكلاء السابقين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.


عبَّرت د. نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات عن سعادتها بهذا الحفل الكريم وتقدمت بأسمى آيات الشكر لجميع القائمين عليه، وأشارت إلى أن النجاح الذي تحقق يعود للجميع بفضل التعاون والعمل بروح الأسرة الواحدة.

وأكدت سيادتها على ضرورة الاستمرار في العمل بنفس الروح والإرادة لتحقيق تقدم أكبر للكلية والجامعة.

كما صرحت د. شيرين طايع وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب أن فترة عمادة أ.د نبيلة محمد حسن للكلية شهدت طفرة كبيرة حيث حصلت الكلية في عهدها على الجودة والاعتماد، وأشارت إلى أن عميد الكلية قدمت الدعم الكامل لكل العاملين وأسهمت في وضع الكلية في مصاف كليات الحاسبات والمعلومات على مستوى الجمهورية.

وأكد د. محمد حسن وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أن عميد الكلية عملت على تطوير الكلية في كافة الجوانب خصوصا فيما يتعلق بالدراسات العليا حيث أضافت العديد من البرامج الجديدة بالكلية.

واضاف دكتور هيثم الفيل وكيل الكلية السابق لشؤون التعليم والطلاب أن كلية الحاسبات والمعلومات بالفيوم أصبحت تحتل مكانة كبيرة بفضل جهودها المبذولة.

فيما أشار د. محمد خفاجي وكيل الكلية السابق للدراسات العليا أن هذا الحفل بمثابة جزء صغير من رد الجميل لعميد الكلية التي احتضنت الجميع وقدمت للعاملين والأساتذة والطلاب كل الدعم والمساندة.

وأكد د. عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة أن عميد كلية الحاسبات قدمت جهودا كبيرة للنهوض بالكلية والجامعة وأسهمت في تخريج أجيال مميزة مثلت إضافة قوية للمجتمع في مختلف التخصصات.

وتنوعت فقرات الحفل بين إلقاء الكلمات وفقرات غنائية وتقديم الهدايا والتكريم، والتقاط الصور التذكارية.

عن الكاتب

Lena Barakat

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019