-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غرفة عمليات الاقصرتعلن عن أنتهاء أعمال التصويت في الجان الإنتخابية

 غرفة عمليات الاقصرتعلن عن أنتهاء أعمال التصويت في الجان الإنتخابية


 


الاقصر/نعمة العجلان 


أعلنت غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الأقصر، إنتهاء أعمال التصويت في اللجان الانتخابية البالغ عددها 201 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، وذلك عقب انتهاء الموعد المحدد في اليوم الثاني من جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ ، والتي تُجرى على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 8 و9 سبتمبر 2020، في تمام الساعة التاسعة مساء، مع بدء أعمال فرز بطاقات التصويت داخل اللجان طبقا للإجراءات المقررة.


وأكدت غرفة عمليات المحافظة الرئيسية، أنه لم يتم تلقي أية شكاوى سواء بغرفة العمليات الرئيسة أو الغرف الفرعية المرتبطة بها طوال مدة العملية الانتخابية، وأن الناخبين أدلوا بأصواتهم بيسر وسلاسة دون أي عقبات في مشهد ديمقراطي مشرف، مع الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.


يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 833557  ناخبا، وعدد المراكز الإنتخابية يبلغ 170 مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 201 لجنة فرعية.

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019