-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مصرع ٣ أشخاص وجرح اثنين نتيجةإطلاق صاروخ كاتيوشا قرب مطار بغداد / الأخبار العالمية نيوز

كتب علي أبو الحاج علي 


أفاد مراسلنا لجريدة الأخبار العالمية نيوز 

 بأنه أسفر إطلاق صاروخ كاتيوشا قرب مطار بغداد الدولي، عن مقتل 3 أشخاص وجرح اثنين، الاثنين، بعد ساعات من الأخبار التي أفادت عزم واشنطن إغلاق سفارتها في بغداد.



وأفاد مراسل الأخبار العالمية نيوز بأن صاروخ كاتيوشا تم إطلاقه من منطقة حي الجهاد في بغداد، باتجاه مطار بغداد الدولي، إلا أن الصاروخ سقط على منزل قرب سياج المطار، مما أدى لمقتل 3 أشخاص وجرح 2 من أفراد العائلة في المنزل.


وسبق أن تم إطلاق صواريخ كاتيوشا بالقرب من مطار بغداد الدولي هذا الشهر، لكنها لم تسجل خسائر أو إصابات.

وجاء إطلاق الصواريخ، الاثنين، وسط أجواء مشحونة مع كشف وسائل إعلامية عن عزم واشنطن إغلاق سفارتها في بغداد، بسبب الهجمات الصاروخية المتكررة التي تستهدفها وتستهدف البعثات الدبلوماسية.


ووجهت الولايات المتحدة تهديدا أخيرا للسلطات العراقية، مفاده أن واشنطن قد تغلق سفارتها في بغداد، في حال استمرار الهجمات ضدها.


وحسب المصادر، دعا وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، السلطات العراقية إلى اتخاذ خطوات جدية لوقف هجمات الميليشيات على مقر السفارة الأميركية في العاصمة العراقية

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019