-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجونة يتقدم على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.



كتب .. حماده مبارك 

استطاع فريق الجونة ان يقصى فريق بيراميدز، ويحقق فوزا غاليا، بهدفين مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد الخسارة أمام الجونة هي الخسارة الثانية على التوالي للفريق السماوي خلال خمسة أيام، بعد الخسارة التي تلقاها أمام الزمالك يوم الخميس الماضي، بعدما تم الإعلان عن تعاقد الفريق مع رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق.

حيث تقدم بيراميدز في الشوط الأول ، عن طريق مهاجمه جون أنطوي في الدقيقة 44 من رأسية متقنة، بعد عرضية من الظهير الأيمن أحمد توفيق.

واستطاع الجونة قلب الطاولة في الشوط الثاني، حيث سجل والتر بواليا هدف التعادل سريعاً، في الثواني الأولى من انطلاق أحداث الشوط الثاني.

وأضاف المهاجم الزامبي الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، في الدقيقة 63، من هجمة مرتدة، عقب خطأ دفاعي فادح من لاعبي بيراميدز، ليراوغ الحارس المهدي سليمان ويسدد في الشباك الخالية.

وأهدر علي جبر مدافع بيراميدز فرصة التعادل لفريقه، في الدقيقة 94 في المرمى الخالي.

وبهذه النتيجة رفع فريق الجونة رصيده إلى 28 نقطة، يرتقي بها للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري.

وتجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة، في المركز الثالث، ليتعثر في صراعه على المركز الثاني مع الزمالك في جدول الترتيب، حيث يتفوق الفريق الأبيض بثلاث نقاط قبل خوض مباراته اليوم أمام طلائع الجيش.

عن الكاتب

alalmytnywza

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019