-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دينا الشربينى وفوائد رفع الأثقال للنساء /الأخبار العالمية نيوز

 دينا الشربينى وفوائد رفع الأثقال للنساء

كتب علي أبو الحاج علي 

1-الحصول على جسم مثالي وجذاب


واحدة من فوائد ممارسة تمارين رفع الأثقال للفتيات هي الحصول على جسم مثالي.. حيث ممارسة تمارين رفع الأثقال تساعدك على فقدان الدهون والتخلص من مشاكل الجسم المزعجة حيث تقضي التمارين على ترهل مناطق مثل الأرداف وعضلات الخصر وعدم ترهل الجلد في البطن والحصول على الشكل الجذاب، والحصول على منحنيات في الخصر والفخذين تمنحك شكل جذاب ورياضي.




2-زيادة معدل حرق السعرات الحرارية


واحدة من المزايا التي ستحصل عليها عند اكتساب كتلة العضلات هي أنه كلما زادت كتلة العضلات لديك، كلما زاد حرق جسمك للسعرات الحرارية وبالتالي فقد كمية أكبر من الدهون المخزنة داخل الجسم.





لذلك هناك بعض الأشياء التي يجب أن تركز عليها في بناء العضلات وأشياء أخرى لا تخاف منها.. تتضمن هذه الأشياء: الحفاظ على التركيز أثناء التمارين، والعمل على بناء العضلات تدريجيًا، وعدم الانسياق وراء الآراء الكاذبة التي أشرنا إليها في بداية المقال، وعدم الابتعاد عن التمرين لأي سبب من الأسباب، ولكن الحفاظ على الجسم هو الأهم.




3-تجنب الضغط والتوتر:


ممارسة الرياضة، وخاصة تمارين رفع الأثقال للنساء، ستساعد على التخلص من الطاقات السلبية والتوتر.


وستكونين أكثر هدوءًا وراحة أثناء ممارسة الحياة اليومية، وهذا ما أظهرته الدراسات الحديثة للحالة النفسيه المزاجيه 


عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019