-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تكريم فريق كرة السلة بنادى بنها الرياضى لصعوده للممتاز

 تكريم فريق كرة السلة بنادى بنها الرياضى لصعوده للممتاز

كتب علي أبو الحاج علي 



 صعود فريق كرة السلة بنادي بنها الرياضي والذي يعد  انجاز لم يتحقق منذ  عشرين  عاما  نظم نادي بنها الرياضي احتفالية  لتكريم الفريق الصاعد وجهازه الفني في حضور الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية والأستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة.  


أثنى الصبروط على أداء الفريق وحماسة وما تشهده الرياضة بالقليوبية من تطوير وإنجاز في شتى المجالات داعما التفوق الرياضي والتمثيل المشرف للقليوبية في  جميع مجالات التنافس الرياضية والشبابية.  


 كما حضر الحفا كوكبة من نجوم الرياضه والمجتمع ومنهم الحاج جمال المهدي رئيس النادي السابق  الدكتور محمود يحيى عميد كلية التربية الاسبق الدكتور وحيدخلوى رئيس منطقة القليوبية لكرة القدم والدكتور خالد صيام وكيل كلية التربية الرياضيه والعديد من الشخصيات البارزه بالاضافة الاستاذ احمد برهومه رئيس المجلس واعضاء مجلس الادارة  والاستاذ سعيد البنهاوى المدير التنفيذ .

عن الكاتب

علي أبو الحاج علي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019