-->
الأخبار العالمية نيوز الأخبار العالمية نيوز
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مطارالأقصر الدولي يستقبل رحلة من القاهرة ضمن 6 رحلات داخلية



الاقصر/نعمة العجلان

يستقبل مطار الأقصر الدولي، غداً الاثنين، رحلة داخلية قادمة من مطار القاهرة الدولي، وذلك ضمن 6 رحلات داخلية لشركة "مصر للطيران"، بمعدل رحلتين إلى شرم الشيخ، ورحلتين إلى الغردقة، ورحلة واحدة إلى أسوان ورحلة إلى الأقصر، إضافة إلى 3 رحلات شحن جوي، لنقل ما يقرب من 2500 راكب.

وبدأ مطار الأقصر الدولي، منذ أوائل سبتمبر الجاري، تطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر دخول جميع الوافدين من الخارج دون إجراء تحليل PCR الخاص بالكشف عن فيروس "كورونا"، بمن فيهم حاملي الجنسية المصرية، تنفيذاً لتعليمات سلطة الطيران المدني لجميع شركات الطيران العاملة بالمطار، حتى صدور تعليمات أخرى.

واتخذت سلطات المطار العديد من الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية بسبب الظروف الراهنة، وفقاً لتعليمات وإرشادات وزارة الصحة والسكان، تمهيداً لاستقبال الرحلات الجوية، تزامناً مع استئناف النشاط السياحي، بعد توقف دام أكثر من 5 شهور نتيجة جائحة "كورونا".

عن الكاتب

alalmytnywza

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الأخبار العالمية نيوز

2019